منتدى أعمالك
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر فى اول موقع على الانترنت الأول لأعمالك
يمكنك الانضمام معناااا والتسجيل فى المنتدى لكى تتمكن من رؤية المواضيع المميزة
والمشاركة فى الحملات والمشاريع الجماعية وتتعاون معنا
سجل الان
منتدى أعمالك
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر فى اول موقع على الانترنت الأول لأعمالك
يمكنك الانضمام معناااا والتسجيل فى المنتدى لكى تتمكن من رؤية المواضيع المميزة
والمشاركة فى الحملات والمشاريع الجماعية وتتعاون معنا
سجل الان
منتدى أعمالك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اعمالك للمشاريع التجارية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة للتسويق والانتاج

الرئيسيةالرئيسية  منتدي اعمالكمنتدي اعمالك  المنشوراتالمنشورات  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتدى وموقع أعمالك الاول لأعمالك عبر الانترنت فى مجال المشاريع والافكار المربحه

عزيزى الزائر عند تسجيلك فى موقعناااا لازم تتوجه الى اميلك اللى سجلت به

و قم بتفعيل اميلك واتوجه مرة اخرى على موقعنا وسجل دخول هكذا يتم تفعيلك بالمنتدى

اعلانات هامة ||

عودة مرة اخرى من جديد مع كافة التحديثات الجديدة .:::. زيادة عدد اعضاء جروب ورشة فى كل بيت لصناعة الكروشية الى اكثر من 300 الف مشتركة فى مجال الكروشية على الفيسبوك .:::. منتدى اعمالك من اقوى المنتديات على الانترنت فى مجال المشاريع المتحدة والمتعاونه .:::. منتدى اعمالك هيقدم لكم فى الايام المقبلة افكار ومشاريع وحملات نرجو المتابعه الدائمه .:::. مرحباااا بكم فى منتدى أعمالك الجديد :)

أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
oossaammaa
عضو جديد
عضو جديد

مجهوده فى المنتدى : 5
شكر خاص : 1

أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : ) Empty
مُساهمةموضوع: أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : )   أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : ) Icon_participateالإثنين يناير 23, 2012 4:39 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

" إذا كنت تمشي في الظلام ومعك مصباح يضيء لك الطريق، فلا تتأخر في رفع المصباح عالياً ليهتدي معك الآخرين " .. حقيقة ً هذه العبارة المرفقة في توقيع الأستاذ خالد كان لها عظيم الأثر في نفسي، ومنحتني ثقة كبيرة في القائمين على هذا المنتدى الراقي، ودفعتني للتفكير جدياً في مشروع " صناعة الشمع "، رغم المعوقات التي تبدو أمامي، وبعض التساؤلات التي أود أن أجد لها إجابة في منتداكم الرائع، حتى يكون قراري مبني على ثقة، ورؤية واضحة بإذن الله تعالى.

1 ـ اطّلعت على دراسة جدوى المشروع بجميع جوانبه الفنية والاقتصادية والتسويقية، كما فصّلها الأخ الكريم خالد الطيب في موضوع منفصل، ولفت نظري تفصيله لمشروع " شموع الزينة " برأس مال يقارب الـ25.000 جنيه، وقدّر ربحية المشروع شهريا في حال التسويق الجيد بـ 20.000 جنيه على الأقل .. السؤال هنا >> هل هذا الرقم أو ما يقارب له واقعي بالفعل في حالة البدء في هذا المشروع ؟
2 ـ ما هي نسبة الخسارة في المشروع ؟
3ـ لعدة أسباب منها أنني من أسوان ولا أعتقد أنه من الحكمة تنفيذ المشروع هنا، لصعوبة التسويق، وبُعد أسوان عن نقاط التسوق الساخنة في القاهرة وما حولها، وما يلزمه ذلك من ارتفاع تكاليف النقل، فضلاً عن خبرتي الضعيفة ب" صناعة الشمع "، فهل يمكنكم في حالة القرار النهائي توفير مدير للمشروع يتولاه من الألف إلى الياء محل ثقة من طرفكم وصاحب خبرة وأمانة ومهارة إبداعية وتسويقية، على أن يكون المشروع في القاهرة أو قريباً منها ؟

شاكر لكم سعة صدركم، وأتمنى لكم التوفيق والسداد، وجزاكم الله خير الجزا
ء
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
oossaammaa
عضو جديد
عضو جديد

مجهوده فى المنتدى : 5
شكر خاص : 1

أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : )   أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : ) Icon_participateالثلاثاء يناير 24, 2012 3:15 am

ربنا يبارك فيكي يا أستاذة .. وأنا تواصلت مع الأستاذ خالد الطيب عبر الخاص، ونصحني بالإتصال بالأستاذ / أحمد الشماع، بصفته المسئول عن " صناعة الشموع " ، وإن شاء الله هتصل بيه انهارده إن قدّر الله ، مع إني كنت أتمنى يكون في تفاعل من الأعضاء، بخصوص الجدوى الإقتصادية للمشروع من واقع تجربتهم .

مرة تانية .. بشكرك على اهتمامك، وبتمنى للمنتدى وأعضاءه دوام النج
اح.

أستاذ خالد والقائمين على المنتدى .. يا ترى ممكن ؟ .. أنا حجزت التذكرة خلاص : )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جروبات المنتدى على الفيسبوك اقوى جروبات ممكن تشوفها للعمل
» ولا وحده تقول عيوني صغار .. خلاص مالكم عذر عدسات الالماس وكوين كلر
» هيتم تغير اسم المنتدى الى اسم اخر وايضا تغير رابط المنتدى
» شغل جديد من ام خالد
» البدء والاشتراك والتصنيع فى كوفيات الكروشيه من الان